الرئيسية / منوعات / ثمان وصفات طبيعية تزيل تجعدات الوجه

ثمان وصفات طبيعية تزيل تجعدات الوجه

وصفات طبيعية تزيل تجعدات الوجه

تتعدد العوامل التي تسرع من ظهور التجعدات على الجلد في فترة عمرية مبكرة، لكن هناك بعض الوصفات المنزلية التي
تعمل على دواء إشارات الريادة بالعمر دون الاحتياج إلى إنفاق العديد من الثروات على عمليات حقن “البوتوكس” ا

بياض البيض: يمتاز بياض البيض بقدرته الكبيرة في تخبئة التجعدات، لأنه غني بفيتامين “E” والذي يعاون في شد الجلد، كل ما تحتاجينه هو أن تغمري بشرتك بحجم مناسبة من بياض البيض، واتركيه حتى يجف لفترة 15 دقيقة، ثم يغسل الوجه بالماء الدافىء في أعقاب هذا.

عجينة الألوفيرا: اخلطي جل الألوفيرا مع بياض البيض حتى تحصلين على عجينة متجانسة تطبق على التجعدات في حركات دائرية وتترك على الجلد لفترة 30 دقيقة، ثم تغسل بالماء لمنخض الحرارة وتكرر تلك الوصفة عقب 48 ساعةٍ للاستحواز على أفضل النتائج.

زيت الزيتون: لن تحتاجين إلى صنع أي عجينة من زيت الزيتون، لاغير دلكي بشرتك بذلك الزيت بإنتظام قبل السبات لتجنب الإصابة بالتجاعيد وللحصول على بشرة أكثر إشراقا.

زيت جوز الهند: استخدمي ذلك الزيت كبديل طبيعي لمزيل الماكياج، وللمساعدة في الوقاية من الإصابة بالتجاعيد المزعجة.

الليمون: اقطعي شريحة من الليمون وافركي بها بشرتك وتحديدا بالمساحة المصابة بالتجاعيد، فهو يسعى التقليل من الخطوط الرفيعة والتجاعيد بالبشرة.

الزعفران الهندي: يتضمن الزعفران الهندي على سيارات مضادة للأكسدة تعاون في توضيح الجلد أكثر إشراقا، كما يعاون أيضاً في دواء جفاف الجلد، اخلطي ملعقتين من عصير قصب السكر وملعقة من بودرة الزعفران الهندي، طبقي المزيج على وجهك وعنقك كل عشية واتركيها لفترة 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء الدافىء، وتكرر العملية من مرة إلى مرتين كل يوم.

البابايا والموز: اخلطي قطعة ضئيلة من البابايا مع 1/2 ثمرة موز، طبقي المزيج على وجهك واتركيه لفترة 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء معتدل الحرارة.

لطماطم: اهرسي ثمرة يندورة مع ملعقتين من الملح، ثم طبقي العجينة على وجهك واتركيها لفترة 5 دقائق وبعدها اغسلي وجهك بالماء معتدل الحرارة، حيث تعمل البندورة على دواء أي تلف ناتج عن اشعة الشمس المؤذية التي تصيبك بالتجاعيد، فضلا على مقدرتها على إزاحة إسمرار الجلد.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*